“يويفا”: طرد ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس من دوري أبطال أوروبا غير مستبعد

قال ثيودوروس ثيودوريدس ، الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، إن أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس قد تستبعد من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

إنه ممكن. إذا لم تتبع هذه الأندية القواعد ، فيمكن استبعادها. يعتمد عليهم. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الأندية الأخرى قد قبلت القواعد. أود أن أوضح شيئًا ، لأنه كان هناك سوء تفسير للحقائق. لن يكون هذا قرارًا شخصيًا من الرئيس. بدلا من ذلك ، من UEFA أو UEFA التنفيذية اللجنة.

وأضاف: “الأندية الثلاثة المذكورة هي من بين الأفضل في العالم ، لكن بالنسبة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، جميع الأندية متساوية ونحن ندافع عن قيم مثل الاحترام والمساواة. إذا خالفوا القواعد ، فسيتعين عليهم مواجهة العواقب”. التي تقررها الهيئات المستقلة في الاتحاد. في حالة عدم موافقتهم ، يحق للسلطات التأديبية الاستئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي “.

أعلن 12 ناديا مشاركتهم في “الدوري الأوروبي” ، ولكن بعد تهديدات من “يويفا” ، أعلنت 9 أندية انسحابها وهي: ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام وأرسنال وأتلتيكو مدريد وميلان وإنتر ميلان. .

بينما التزمت أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بالمشروع ، وأكدوا أنهم لن ينسحبوا منه ، الأمر الذي أدى إلى فتح تحقيق تأديبي معه من قبل “اليويفا” ، وأصبح مهددًا بالحرمان من المشاركة فيه. دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً