احدث الاخبار الدوري الإنجليزي

يتوقع مانشستر يونايتد استكمال انتقال جناح إيندهوفن “كودي جاكبو” في يناير

مانشستر يونايتد يتوقع تماما استكمال صفقة جناح إيندهوفن كودي جاكبو في نافذة الانتقالات في يناير ، بعد أن أعطى النادي الضوء الأخضر لهذه الخطوة.

كان اللاعب الهولندي الدولي البالغ من العمر 23 عامًا في حالة جيدة هذا الموسم ، حيث سجل 36 هدفًا في 34 مباراة مع آيندهوفن ، فضلاً عن كونه هداف هولندا برصيد ثلاثة أهداف خلال وصوله إلى ربع النهائي في كأس العالم.

تم الإبلاغ عن أن سعر جاكو قد ارتفع من 35 مليون جنيه إسترليني إلى 65 مليون جنيه إسترليني خلال الصيف ، لكن التلغراف أفادت في وقت سابق من هذا الأسبوع أن يونايتد قدم عرضًا بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني ، وهو أقل من 2 مليون جنيه إسترليني فقط مما يتوقعه بي إس في.

بعد ذلك ، ادعى تقرير في الديلي ميرور عشية عيد الميلاد أن يونايتد واثق من تجاوز الصفقة ، حيث يُنظر إلى جاكو على أنه البديل المثالي لكريستيانو رونالدو بينما يتطلع يونايتد لتعزيز هجومه.

يتوقع مانشستر يونايتد “تمامًا” استكمال انتقال جناح إيندهوفن كودي جاكو

يبدو أن هذه الخطوة هي الآن مسألة وقت ، وليس إذا ، ويمكن لمشجعي يونايتد أن يتطلعوا إلى الاحتمال المثير للجناح الهولندي السريع للانضمام إلى صفوفهم في العام الجديد.

لقد أثبت جاكو نفسه بالفعل كواحد من أكثر المهاجمين الواعدين في أوروبا ، وقد تكون إضافته إلى تشكيلة يونايتد هي ما يحتاجون إليه لتحقيق الألقاب في النصف الثاني من الموسم.

يتوقع مانشستر يونايتد وصول أموال كبيرة في العام الجديد ، وقد أكد ذلك زميله غرايم بيلي. وفقًا للتقرير ، فإن الشياطين الحمر يستهدفون كودي غاكبو وقد أعطوا بالفعل الضوء الأخضر لوصوله.

أراد إريك تين هاج جاكو منذ الصيف ، ويعتقد الهولندي أنه يقدم شيئًا فريدًا – ربما حتى بديل كريستيانو رونالدو . يمتلك التسلسل الهرمي في يونايتد إيمانًا كاملاً برؤية تين هاج ويدعمونه ويؤيدون قراراته.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :