وكيل أشرف حكيمي: من لا يحب أن يلعب لبايرن ميونيخ

دوري بلس – علق وكيل أعمال النجم المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لإنتر ميلان على الأنباء التي ربطت اللاعب بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الصيف القادم، حيث قال: “من لا يحب أن يلعب للنادي البافاري”.

كانت بعض الشائعات قد ربطت بايرن ميونيخ بالتعاقد مع أشرف حكيمي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل وجود أزمة مالية في نادي إنتر ميلان وإمكانية قيامه ببيع بعض اللاعبين.

وقال أليخاندرو كامانو وكيل أعمال أشرف حكيمي: “لا أعرف مصدر تلك الشائعات، لم يتحدث معي أي شخص من نادي بايرن ميونيخ، اللاعب سعيد في الإنتر، لكن من الذي لا يحب أن يلعب في صفوف النادي البافاري”.

ويعتبر أشرف حكيمي من اللاعبين المستهدفين من جانب بايرن ميونيخ للتعاقد معه منذ فترة، حيث سعى النادي البافاري لضمه الصيف الماضي، إلا أن طلب ريال مدريد مبلغ 45 مليون يورو حال دون إتمام الصفقة.

وسيكون على بايرن ميونيخ إذا أراد ضم حكيمي أن ينتظر في البداية تنازل ريال مدريد عن أحقية إعادة شراء اللاعب من إنتر ميلان في حالة أراد الأخير بيعه.

يُذكر أن حكيمي لعب 41 مباراة مع إنتر ميلان خلال الموسم الجاري، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وتقديم 8 تمريرات حاسمة، وتُوج مع النيراتزوري بلقب الكالتشيو.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً