احدث الاخبار الدوري الفرنسي

هل يلعب ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان ضد لانس اليوم؟

لن يظهر ليونيل ميسي عندما يواجه باريس سان جيرمان نظيره فريق لانس في الدوري الفرنسي في يوم رأس السنة الجديدة وبالتالي سيلعب العملاق الباريسي مباراته الأولى في عام 2023 بدون نجمه الأرجنتيني.

وقد قاد ليونيل ميسي الأرجنتين للفوز بلقب كأس العالم لكرة القدم في قطر، وحصل الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات على إجازة إضافية للاحتفال بانتصاره، وأكد المدرب “كريستوف جالتير” المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان أن ميسي سيعود إلى فرنسا خلال الأسبوع الأول من يناير.

ولكن ليونيل ميسي ليس مهاجم باريس سان جيرمان الوحيد الذي سيغيب في مباراة لانس، حيث سيغيب البرازيلي نيمار جونيور عن المباراة بسبب الإيقاف، وسئل جالتير عن غياب نيمار وميسي فقال لموقع النادي الرسمي: “غياب نيمار وليو ميسي أمر مهم، نحن نعلم مدى أهمية الثلاثي الهجومي، ولقد عملنا مع اللاعبين والجهاز الفني لإيجاد أفضل إعداد ممكن للهجوم، وأنا لدي فكرة واضحة عما سأطلبه من فريقي”.

ومن المقرر أن يكلف جالتير كيليان مبابي بقيادة هجوم باريس سان جيرمان ضد لانس، ويمكن أن يكون المهاجم الفرنسي شريكًا إلى جانب أمثال بابلو سارابيا أو كارلوس سولير أو هوجو إيكيتيك، ومن المقرر أن تقام المباراة مساء الليله في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، ويتصدر النادي الباريسي جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :