اهم الاخبار احدث الاخبار

هدف شيكابالا رائعة فى مرامى الاهلى وهزائم قاسية

حيث خسر الزمالك في نهاية المطاف.بعد هدف شيكابالا رائعة فى مرامى الاهلى الأحد نجح الأهلي في حسم القمة رقم 121 أمام الزمالك في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة بالدوري المصري الممتاز، بنتيجة 2-1،

بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 33 متصدرا ترتيب المسابقة بشكل مؤقت،فوز رفع حامل اللقب الاهلى المصرى رصيده إلى 30 نقاطه من 12 مباراة في المركز الثاني.

بعيدا عن موقف الفريقين في جدول الترتيب، فإن أهداف شيكابالا مع الزمالك باتت “فألا حسنا” لجماهير الأهلي، ومحورا أساسيا للمناكفات بين مشجعي الفريقين على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد هز شيكابالا شباك الأهلي 3 مرات، الأولى في الكأس والثانية في دوري أبطال إفريقيا والثالثة، الأحد، في الدوري، فيما نجح الأحمر في حسم نتائج هذه المباريات جميعها.

يعلق الناقد الرياضي مصطفى صابر على “ظاهرة” أهداف شيكابالا الجمالية في مرمى الأهلي ثم خسارة الزمالك، قائلا إن “السر يكمن في مجموعة اللاعبين كلها. شيكابالا لاعب كبير وأهدافه أغلبها جمالية، وهو أكثر لاعبي الفريقين خبرة خاصة في مباريات القمة، لهذا السبب نراه يتألق أمام الأهلي.

يكمل صابر : “لاعبوه يصابون بحالة من الشبع من المباراة بعد أي هدف رائع يسجله شيكابالا في الأهلي، وبناء عليه يتعاملون مع اللقاء وكأنه حُسم، وهذا الأمر نجد نقيضه عند لاعبي الأهلي، فالفوز عندهم دائما يكون مع صافرة النهاية”

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :