احدث الاخبار اهم الاخبار

مولر يتوعد برشلونة بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية

أنتقد النجم الألماني “توماس مولر” لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني نتائج حفل الكرة الذهبية بسبب عدم حصول زميله البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” على الجائزة لصالح الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال توماس مولر على حساباته الرسمية: “من وجهة نظر بافارية وبولندية وأيضاً من وجهة نظر ألمانية كانت نتائج الكرة الذهبية مخيبة للآمال بالتأكيد بالنسبة للبعض أكثر من ذلك بقليل وعلى الرغم من أنني أعمل في هذا المجال لفترة أطول قليلاً وبالتالي لم أتفاجأ حقاً بالنتيجة حيث كانت مماثلة لـ”فرانك ريبيري” في عام 2013 إلا أن الأمر برمته شكل فكرة بداخلي أو عززها نحن لدينا لاعبون رائعون في الدوري الألماني وعلينا ألا نخفي ذلك والمزيد من النجاحات الدولية ضرورية للإعتراف العالمي”.

وأضاف مولر: “ميسي ربما أفضل لاعب على الإطلاق.. لذا تهانينا ليونيل ميسي على الفوز بالكرة الذهبية حتى لو كنت أعتقد أن روبرت ليفاندوفسكي يستحقها أكثر هذه المرة لقد حفزني ما حدث لفعل كل شئ من أجل إعادة لقب دوري أبطال أوروبا إلى ميونيخ مجددًا وإظهار للعالم أجمع ما يمكن أن تقدمه الكرة الألمانية والفرصة التالية لإثبات ذلك ستكون في مباراة برشلونة يوم الأربعاء القادم “.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :