احدث الاخبار اهم الاخبار

مشجعو برشلونة يهاجمون صفقة “فيران توريس” بعد الفرص الضائعة ضد نابولي

تعادل نادي برشلونة عملاق الدوري الإسباني 1/1 أمام نادي نابولي الإيطالي في مباراة ذهاب دور المغلوب في الدوري الأوروبي أمس الخميس.

وبعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كان العديد من مشجعي برشلونة يتوقعون أن ينافس الفريق الكتالوني على لقب الدوري الأوروبي، وفي مواجهه نابولي بالرغم من العديد من الفرص، لم يستطع برشلونة الفوز، حيث اتفق الجانبان على التعادل، وسجل بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 29 ليمنح نابولي التقدم. ثم في الشوط الثاني أحرز فيران توريس هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 59.

وقد عزز برشلونة منذ إقصائه من دوري أبطال أوروبا مع لاعبين جدد مثل أداما تراوري وبيير إيمريك أوباميانج وتوريس، وتعرض المهاجم الذي تم إحضاره من مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية لانتقادات شديدة بسبب أدائه ضد نابولي، وغضب مشجعو برشلونة من توريس لإضاعة العديد من الفرص أمام نابولي، على الرغم من أنه سجل الهدف الوحيد في المباراة للجانب الإسباني.

وجاء تفاعل جماهير برشلونة علي وسائل التواصل مثل: “مدرب غبي.. أخرج فيران من الفريق.. صفقة فاشلة” وأحدهم قال ايضاً: “فيران أناني ويريد أن يظهر نفسه لكن دون أي فائدة أو نتيجة” وأخر قال: “عندما أعتقدت أن المدرب كومان يجلب صفقات هولندية فاشلة ، الآن يأتي تشافي مع أجندة إسبانية فاشلة أيضاً، لماذا تصر علي مشاركة فيران توريس الـ 90 دقيقة”.

وبعد الأداء المخيب للآمال في الكامب نو، شوهد توريس يبكي بينما كان يواسي زملائه في الفريق، وبعد كابوس مباراة الذهاب، بالتأكيد سينوي توريس إلى إصلاح الوضع عندما يسافر برشلونة لمواجهة نابولي في مباراة الإياب المقررة يوم الخميس 24 فبراير 2022 القادم.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :