الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يحتفل مع أسرته بالكريسماس.. وجدل واسع حول إحتفاله

أحتفل النجم المصري “محمد صلاح” جناح نادي ليفربول بالكريسماس بنشر صورة مع عائلته على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي ببيجامات الكريسماس ما أثار الكثير من الجدل بشأن إحتفاله المتكرر.

ونشر محمد صلاح صورة تجمعه مع عائلته إحتفالاً بالكريسماس عبر حساباته، كما حرص وزملاؤه من لاعبى ليفربول، على الاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة، عن طريق ارتداء غطاء الرأس الخاص بالشخصية “بابا نويل”، وشارك صوراً من احتفال اللاعبين والتقاط صورة مجمعة لهم معا من مركز تدريب “أكسا” أثناء التدريبات.

وبالنسبة إلي الصور التي نشرها مع عائلته فقد أرتدى بيجامة، وأرتدت زوجته وابنتيه بيجامات مصنوعة من نفس النوع والألوان، حيث أرتدت “ماجي” زوجة صلاح بيجامة برتقالية اللون، بينما ارتدت ابنتهما “مكة” و”كيان” اللون الأبيض فيما كانت بيجامة صلاح ذات لون فيروزي وكانت شجرة الكريسماس باللونين الأزرق والسماوي وكانوا جميعا يجلسون على الأرض.

ودائماً ما يثير محمد صلاح الجدل بإطلالاته ومواقفه التي ينتقدها البعض من جمهوره العربي، معتبرين أفعاله مخالفة للثقافة والعادات العربية التي عليه أن يلتزم بها كوجهة مشرفة للعرب حسب وصفهم، وكالعادة تعرض صلاح لإنتقادات من البعض بسبب احتفاله بالكريسماس، مؤكدين ذلك بأن الإحتفال به يخالف شريعة الإسلام.

حيث قال أحد المتابعين علي تويتر عن إحتفاله بالكريسماس:”ما هذا يا صلاح؟”، فيما غرد آخر: ”منعاً للقيل والقال والجدل الموسمي.. صلاح مش قدوة.. مُجرد لاعب فقط”، كما قال متابع آخر: “هل هذا هو فخر العرب بالنسبة لكم؟”، كما هاجمه آخرون وقارنوا مواقفه بمواقف نجوم كرة مسلمين آخرين، يرفضون الإحتفال بأي مناسبة تخالف شريعة الإسلام.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :