احدث الاخبار

مانشستر يونايتد مستعد للإستغناء عن “رونالدو” في يناير

أفادت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد على استعداد للسماح للنجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم الفريق بمغادرة اليونايتد خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير.

وقد أكد رونالدو نيته الرحيل عن اليونايتد قبل موسم 2022/2023 حيث أراد البرتغالي الدولي لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ومع ذلك على الرغم من مواجهته مع عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، رفض اليونايتد عروض بيع اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، وبقي في “أولد ترافورد”.

وقد كافح رونالدو لإجبار نفسه على تنفيذ خطط المدرب الهولندي “إريك تين هاج” المدير الفني لمانشستر يونايتد في الأسابيع الأولى من الموسم مع بداية دوري واحدة فقط حتى الآن، ولكن يشعر رونالدو بعدم الحاجة إليه بسبب عدم وجود مشاركته في المباريات وخصوصاً قبل إنطلاق كأس العالم، وهذا سيجعله يضغط للمغادرة في يناير.

وفقًا لتقارير صحيفة “Daily Telegraph” البريطانية أن رونالدو يشعر رونالدو بالإحباط، وأن مانشستر يونايتد منفتح لبيعه في بداية عام 2023، ومن المقرر أن ينتهي عقده في يونيو 2023، ولكن إذا حصلوا على عرض مقبول، وقد يُجبر رونالدو على خفض راتبه، إذا أراد أن يرحل عن الفريق، حيث تقتصر فرصه في دوري أبطال أوروبا على نادي متأهل للأدوار المقبلة من البطولة.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :