احدث الاخبار

مانشستر سيتي يتعادل أمام الأتلتيكو.. وليفربول يحسم تأهله بعد تعادله أمام بنفيكا

تأهل نادي مانشستر سيتي لنصف نهائي دوري الأبطال، بالتعادل السلبي أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في اللقاء الذي جمع بينهما ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، في إياب دور ربع نهائي البطولة الأوروبية.

وشهدت المباراة فرض مانشستر سيتي إيقاعه على مجريات اللقاء، من خلال السيطرة على الكرة مع بعض التحفظ الدفاعي لتفادي أي هجوم مرتد من أصحاب الأرض، كما أهدر أتلتيكو مدريد الكثير من الفرص التي كادت أن تعدل النتيجة ويلجأ على أثرها الفريقين للوقت الإضافي.

وقد حسم مانشستر سيتي موقعة الذهاب لصالحه بنتيجة 1/0، وبهذا سيواجه السيتي في دور نصف نهائي دوري الأبطال العملاق الإسباني ريال مدريد، الذي تأهل رغم خسارته بالأمس أمام تشيلسي الإنجليزي 3/2 على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

ليفربول يتعادل أمام بنفيكا ويتأهل لنصف النهائي

حسم نادي ​ليفربول​ تأهله الى الدور نصف النهائي بالرغم من تعادله أمام ​بنفيكا​ البرتغالي بنتيجة 3/3 في المباراة التي جمعتهم على ملعب “الانفيلد رود” ليحسم مجموع المبارتين لصالحه بواقع 6/4.

وقد تقدم ليفربول بالهدف الأول عن طريق النجم كوناتي في الدقيقة 21، ثم تعادل بنفيكا عن طريق النجم جونسالو راموس في الدقيقة 31، ثم عزز النجم البرازيلي فيرمينو النتيجة بالهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 55، وعاد مرة أخري لتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 73 تمكن النجم ياريمتشوك من تقليص الفارق لصالح بنفيكا بالهدف الثاني، ثم تعادل بنفيكا عن طريق نونيز في الدقيقة 81لتصبح النتيجة 3/3، وبهذه النتيجة تأهل ليفربول لنصف النهائي لمواجهة فياريال.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :