كأس العالم احدث الاخبار

ماذا قال ديشامب بعد إستبعاد بنزيما من كأس العالم 2022؟

أعرب “ديدييه ديشامب” المدير الفني للمنتخب الفرنسي عن حزنه العميق بعد خروج مهاجم ريال مدريد الإسباني “كريم بنزيما” من قائمة المنتخب بسبب الإصابة التي تعرض لها في فخذه الأيسر مما أخرجه من تشكيلة منتخب فرنسا لكأس العالم 2022 مساء السبت.

وقال ديدييه ديشامب في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الفرنسي لكرة القدم: “أنا حزين جداً لكريم الذي جعل كأس العالم هدفاً رئيسياً، وعلى الرغم من هذه الضربة الجديدة للمنتخب الفرنسي، لدي ثقة كاملة في فريقي، سنفعل كل شيء لمواجهة التحدي الهائل الذي ينتظرنا”.

وقال الإتحاد الفرنسي لكرة القدم: “كريم بنزيما لن يشارك في كأس العالم، بعد إصابته في فخذه الأيسر، وسيضطر مهاجم ريال مدريد للتخلي عن المشاركة في المونديال، بنزيما كان يشارك في أول جلسة تدريبية كاملة له مع المنتخب الفرنسي عندما اضطر إلى الخروج بعد أن شعر ببعض الألم في فخذه الأيسر، نحن جميعًا نشارك كريم بنزيما حزنه ونتمنى له الشفاء العاجل”.

وأضاف الإتحاد: “لقد ذهب لإجراء فحص بالرنين المغناطيسي في مستشفى بالدوحة، والتي أكدت للأسف وجود تمزق، وسيحتاج إلى ثلاثة أسابيع للتعافي”، ومن المقرر أن يفتتح المنتخب الفرنسي مسيرته في منافسات كأس العالم قطر 2022 ، مع المواجهة التي تجمعه ضد نظيره الأسترالي يوم الثلاثاء، ويقع منتخب الديوك بالمجموعة الرابعة والتي تشمل تونس وأستراليا والدنمارك.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :