احدث الاخبار

ليفاندوفسكي يطلب من موكله سرعة التوقيع مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البولندي “روربيرت ليفاندوفسكي” مهاحم نادي بايرن ميونيخ أرسل إشارة إلى عالم كرة القدم بعد مباراته ضد فرانكفورت، وكذلك إلى مدريد. ورداً على سؤال حول إحتمال إستمراره في البايرن الموسم المقبل.

وقد قال ليفاندوفسكي في تصريحه: “أنا منفتح على كل شيء. أنا هادئ. من المهم بالنسبة لي أن أكون قادرًا على التركيز في لعبتي دائمًا على ما يمكن أن يحدث في المباراة الأخيرة، وكل ما يتبقى لفعله فيما يتعلق بالعقود هو مسألة ثانوية ويبقى في الخلفية”.

وأكدت صحيفة “AS” الإسبانية أن نية ليفاندوفسكي الأولى هي عدم التجديد مع البايرن والبحث عن تحديات جديدة، إنه يريد أن يستعجل خياراته للتوقيع لريال مدريد وقد أخبر وكيله بذلك، وكان قد هدد ليفاندوفسكي بالفعل بمغادرة البايرن الصيف الماضي، لكنه واجه معارضة مباشرة من النادي.

وأضافت الصحيفة أنه في حال لم يتمكن ريال مدريد من التعاقد مع النجم النرويجي”إيرلينج هالاند” مهاجم بوروسيا دورتموند، فإن ليفاندوفسكي سيكون كخيار استثنائي للنادي الملكي، ويمتد عقد ليفاندوفسكي حتى عام 2023، فإذا رفض النجم البولندي التجديد، سيتعين على البايرن بيعه بأقل بكثير من قيمته السوقية (حوالي 50 مليون يورو).

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :