احدث الاخبار

لويس دياز: ليفربول بحاجة إلى التحسن، وفخور باللعب مع محمد صلاح

أعرب النجم الكولومبي “لويس دياز” لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته وفخره باللعب مع النجم المصري “محمد صلاح” في صفوف الريدز، وعن سبب الخسارة أمام مانشستر يونايتد بالجولة الماضية.

وقال لويس دياز في حوار مع شبكة ”Sky Sports“: ”إنها بداية صعبة لنا في البريميرليج، ليست الانطلاقة التي أردناها، نحن فريق يقاتل لجمع ثلاث نقاط من كل مباراة، ولن أقول إنها معضلة للاعبين أو للمدرب لكننا ندرك جميعا أننا بحاجة للتحسن، لكن بالطبع نحتاج لتقديم ما هو أفضل“.

وأضاف لويس دياز عن زميله بالفريق محمد صلاح: “إنه أمر مذهل بالنسبة لي، أن أكون قادرا على اللعب بجانب محمد صلاح، لقد رأيته على مدار سنوات عديدة على شاشة التلفزيون في العديد من البطولات وأود أن أقول إنني فخور بنفسي، بعد أن وصلت إلى هذه المكانية، حيث يمكنني مشاركة هذه التجارب معه ، وارتداء نفس القميص وأكون زميله في الفريق، إنه حقًا شيء مميز”.

وعن سبب الخسارة أمام مانشستر يونايتد قال دياز: ”نعرف بشكل تام التنافس بين الناديين، كنا ندرك أننا مقبلون على مهمة كبيرة، ولكن لم تسر الأمور كما يجب في ذلك اليوم، نعرف الآن بأنه يتوجب علينا القيام بعملنا والتدرب بقوة والتطلع للمباراة المقبلة، نأمل أن نفوز بالنقاط ونحظى ببداية أفضل”.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :