احدث الاخبار

كيفن كامبل يوجه رسالة تحذيريه إلى لاعبي تشيلسي قبل مواجهة أرسنال

أدعى “كيفن كامبل” مهاجم أرسنال السابق أن لا أحد من لاعبي تشيلسي جيد بما يكفي لمواجهة فريق أرسنال، حيث سيلتقي الفريقين في ستامفورد بريدج غداً الأحد في مباراة الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط عن تشيلسي الذي يحتل المركز السادس ويتوقع أن يواصل مسيرته في الصدارة أمام فريق لا يزال يتأرجح تحت قيادة المدرب جراهام بوتر، وكلا الفريقين يمتلكون المواهب في جميع مناطق الملعب، ومع ذلك يعتقد مهاجم أرسنال السابق كامبل أنه في الوضع الحالي، سيتألف فريق تشيلسي وأرسنال من لاعبي الفريق الأول.

وقال كامبل لشبكة “talkSPORT” عندما سئل عن عدد لاعبي تشيلسي الذين سيواجهون إلى فريق أرسنال: “لا شيء في الوقت الحالي، يجب أن أقول ذلك وأعلم إنني سأكون قاسي، لكن الشخص الوحيد الذي يمكنك القول أنه لعب وفقًا للمعايير، أو حتى من نقطة الصفر أو ربما أعلى من ذلك هو الحارس كيبا أريزابالاغا”.

وأضاف كامبل: “كان كيبا رائعًا ولكن أنظر ماذا فعل أرسنال هذا الموسم، لقد تصدروا جدول ترتيب البريميرليج، أنا لا أقول أن لاعبي تشيلسي ليسوا في القمة، فعندما يكونون في حالة اشتعال، ربما يشارك المزيد من لاعبي تشيلسي في هذا الفريق أكثر من لاعبي أرسنال، لكنهم لم يقدموا أي أداء يشفع لهم، أرسنال فريق قوي حالياً علي تشيلسي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :