كريستيانو رونالدو يحدد شرطاً للإستمرار مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير بريطانية أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم مانشستر يونايتد قد حدد شرطاً للبقاء مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة “THE SUN” البريطانية أن رونالدو قد قرر أن يغادر مانشستر يونايتد في الصيف إذا لم يتأهل النادي لدوري أبطال أوروبا، حيث أن رونالدو صاحب الـ 37 عاماً عازم على الإستمرار في اللعب حتى يبلغ 40 عامًا لكنه يريد إنهاء مسيرته كفائز والآن هناك فرصة ضئيلة لحدوث ذلك في اليونايتد.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو عاد إلى النادي في بداية الموسم بعقد لمدة عامين إيمانًا منه بأن يونايتد لديه فريق للمنافسة على ألقاب كبرى، لكن عودة الحلم تحولت إلى كابوس حيث يقبع الشياطين الحمر في مكانة دوري المؤتمرات الأوروبية على الطاولة، كما أنه في الأسبوع الماضي انتقد في مقابلة حول الموقف داخل معسكر اليونايتد.

وأشارت الصحيفة أن بعض اللاعبين الأصغر سنًا في النادي لم يكونوا مستعدين للاستماع إلى نصائح من محترفين أكثر خبرة مثله، حيث أنه صُدم من قلة الحماس مقارنة بما اعتاد عليه خلال الفترة التي قضاها في يونايتد بين عامي 2003 إلي 2009 قبل أن يغادر إلى ريال مدريد ثم إلى يوفنتوس.

وأكملت الصحيفة أن كل هذه الأزمات أدت إلى تحوله لشخصية محبطة ومنعزلة في النادي، كما ظهرت مجموعات داخل الفريق ساهمت في أداء مفكك على أرض الملعب، وقد فاز اليونايتد في 3 مباريات فقط من آخر 7 مباريات، كما أنهم على بعد 24 نقطة من مانشستر سيتي متصدر الدوري بعد أن بدأ الموسم بإيمان حقيقي بأنهم قد ينافسون على اللقب.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً