اهم الاخبار

فيليكس: “نعرف ماذا سيحدث للأتليتكو هذا العام لكني أفضل عدم الحديث عن ذلك”

مر نادي أتلتيكو مدريد بأسوأ سلسلة نتائج متتالية منذ وصول المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميوني” في ديسمبر 2011، وكان هناك العديد من اللاعبين الذين سئلوا عما يحدث للفريق. وكان آخر من تحدث هو البرتغالي “جواو فيليكس”.

لم يتردد المهاجم البرتغالي جواو فيليكس في التصريح بأنه يعرف أسباب عدم وصول الفريق إلى مستوى الموسم الماضي، حيث تم إعلانهم بطلاً للدوري حيث قال: “هناك العديد من الأسباب، لا يمكنني إعطائك سببًا، نحن نعرف ماذا يحدث، لكني أفضل عدم الحديث عنه”.

وأضاف جواو فيليكس : “في البداية كنت بحالة جيدة جدًا، ثم تعرضت للإصابة ولعبت لمدة 6 أشهر بكسر في قدمي، حيث فعلت ذلك لمحاولة مساعدة الفريق، لأنني جزء من الفريق”، ولم يتردد جواو فيليكس في تقييم أسلوب أتلتيكو مدريد بشكل إيجابي، وعلق أنه في الأتلتيكو تعلم أشياء لم يكن ليفعلها في فريق آخر: ” طريقة الدفاع، وكذلك الالتفاف والركض بالكرة “.

وأكمل جواو فيليكس فيما يتعلق بأسلوبه الخاص، حيث يحب جواو اللعب مثل نيمار، بسبب طريقة مراوغته، والطريقة التي يستمتع بها بالكرة، في حين أن لويس سواريز لديه علاقة قوية معه حيث قال: “سواريز يعرف كيف يلعب وأنا أعرف كيف يفعل ذلك، نحن نعرف ما هو الأفضل لبعضنا البعض ونمنح بعضنا البعض أفضل الخيارات الممكنة”.

وسيكون جواو فيليكس بلا شك أحد الركائز الأساسية لمحاولة قلب وضع أتليتكو ​​مدريد، بالإضافة إلى ذلك، حيث يضع المهاجم أهدافًا مستقبلية محتملة للفوز بدوري أبطال أوروبا أو كأس العالم أو بطولة كأس أمم أوروبا مع المنتخب البرتغالي للحصول علي الكرة الذهبية.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :