احدث الاخبار

فرديناند: اليونايتد يواصل التسول من أجل “دي يونج” كيف يمكن السماح بذلك؟

أنتقد أسطورة مانشستر يونايتد “ريو فرديناند” علناً إدارة الشياطين الحمر بسبب التعاقد مع الهولندي “فرينكي دي يونج”، حيث أكد إنه لا يفهم سبب إصرار النادي على لاعب خط الوسط في حين أن اللاعب كشف عن موقفه وأوضح بالفعل أنه لايريد أن يلعب باليونايتد.

يمكن أن يغادر فرينكي دي يونج برشلونة أوضح له العملاق الكاتالوني أنه إذا أراد البقاء  فسيتعين عليه تخفيض راتبه بنسبة 50% وأن الهولندي ليس على استعداد للقيام بذلك، كما تم ذكر تشيلسي ويونايتد كوجهات محتملة. وفقًا لآخر التقارير، وأبلغ لاعب خط الوسط بعض زملائه أنه قد يتجه إلى أولد ترافورد في نهاية أغسطس.

ويأمل أسطورة يونايتد السابق ريو فرديناند أن تتم تسوية الأمر بشكل نهائي، ولكنه لا يفهم استجداء الشياطين الحمر لدي يونغ حيث قال: “لقد سعوا خلف دي يونج وهم يتوسلون إليه.. من فضلكم استدروا، كيف هل يمكننا أن نضع أنفسنا في هذا الموقف”، ومن الواضح أن فرديناند لم يكن سيسمح بمثل هذه الإهانة لأي مدرب آخر كان في مانشستر حيث قال: “هل تعتقد أن كلوب أو بيب أو السير أليكس فيرجسون أو مورينيو سيتبعون مثل هذا اللاعب؟”.

ويشعر لاعب كرة القدم السابق بالأسف حقًا على الوضع في النادي بسبب تين هاج حيث قال: “أشعر بالأسف من أجل تين هاج وليس على اللاعبين، كان متفق معه أن الفريق سيضم لاعبين جدد ولكن لم يحدث هذا، وكان يعتقد أنه يستطيع إعادة البناء، لكن اللاعبين لم يصلوا إلى المستوى المطلوب”.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :