اهم الاخبار

فان دي بيك يشعر بالتضليل في مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب الهولندي “دوني فان دي بيك” نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد يشعر بالإحباط بسبب وضعه مع الفريق.

وقالت صحيفة “Manchester Evening News” إن فان دي بيك يشعر بالضيق بشأن وضعه في مانشستر يونايتد حيث يفكر النادي في السماح له بالمغادرة على سبيل الإعارة قبل الموعد النهائي لإغلاق الانتقالات يوم الاثنين القادم، حيثيرغب فان دي بيك في مغادرة يونايتد للحصول على وقت منتظم للعب بعد استبعاده من تشكيلة المنتخب الهولندي للمدرب الهولندي لويس فان خال في وقت سابق من هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة من مصادر في غرفة الملابس إن فان دي بيك يعتقد أنه تعرض للتضليل خلال موسمه الثاني في النادي لأنه فشل في بدء مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدأ اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أربع مرات فقط هذا الموسم في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والكأس والدوري وكان آخر مرة لعب فيها مباراة في الدوري أساسياً أمام وست هام في ديسمبر 2020.

وأكدت الصحيفة أن أندية نيوكاسل وبوروسيا دورتموند عرضت علي فان دي بيك في وقت سابق من هذا الشهر التعاقد معه لكن رالف رانجنيك مدير يونايتد المؤقت يرغب في الإبقاء على الهولندي لأن اليونايتد لايملك الكثير من لاعبين في وسط الملعب.

adplus-dvertising