فاران يشترط الحصول على نفس قيمة راتب ألابا للبقاء مع ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة الفرنسي “رافائيل فاران” مدافع ريال مدريد في الحصول علي نفس راتب “دافيد ألابا” الوافد الجديد على صفوف النادي لتمديد تعاقده مع الفريق.

وقال موقع ”Defensa Central“ أن المدافع الفرنسي رافائيل فاران يطالب إدارة ريال مدريد بنفس الراتب الذي سيتقاضاه المدافع النمساوي ديفيد ألابا بالرغم من التقارير التي كشفت رغبة فاران في الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية بسبب رغبته في خوض تحدي جديد.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد عرض على المدافع الفرنسي ما بين 8 إلي 9 ملايين يورو كراتب سنوي لتجديد عقده الذي ينتهي صيف 2022 وفي حال رفضه توقيع عقد جديد سيتم بيعه هذا الصيف حيث يري فاران أنه بالنظر إلى مسيرته وألقابه مع النادي فهو يستحق أن يتساوى مع ألابا في الراتب أو حتى الحصول على راتب أعلى منه.

وأشار الموقع أن فاران صاحب الـ 28 عامًا يحصل علي “5.8 مليون يورو” صافي ويعتقد أن الوقت قد حان لزيادة راتبه بسبب مزاياه الرياضية لقد كان في ريال مدريد لمدة 9 مواسم حيث فاز بمركز أساسي لكن راتبه أقل من وضعه الرياضي وتراقب عدة أندية وضع الدولي الفرنسي حيث يرغب مانشستر يونايتد في ضمه كما تهتم عدة أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز بخدماته.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً