عناوين صحف إفريقيا تحتفي بتتويج الأهلي وبإنجاز موسيماني بـ السوبر أمام نهضة بركان

توج الأهلي المصري بلقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه، عقب فوزه 2-0 على نهضة بركان المغربي اليوم الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.

تابعت الصحافة الإفريقية إنجاز النادي الأهلي الجديد بحصد اللقب السابع من بطولة كأس السوبر الإفريقي لعام 2021 على حساب منافسه نهضة بركان بطل كأس الكونفدرالية 2020.

ونجح الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا 2020 في الفوز بنتيجة 2-0 في ملعب “جاسم بن حمد” في العاصمة القطرية “الدوحة” على نهضة بركان وأحرز الهدفين كل من محمد شريف وصلاح محسن.

عناوين الصحافة الإفريقية بعد فوز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي

Pulse النيجيرية: “الأهلي يهزم نهضة بركان ويتوج بلقبه الحادي والعشرين في إفريقيا، وموسيماني يضيف لقبه الرابع الإفريقي وأقل من مدرب الوداد، فوزي البنزرتي، بلقب واحد وهو أفضل مدرب إفريقي حصل على بطولات قارية”.

Soka25East الرائد في وسط وجنوب قارة إفريقيا: “الأهلي يفوز على نهضة بركان وينتزع لقب السوبر الإفريقي، وموسيماني يفوز بالكأس الإفريقي الثاني مع عملاق القاهرة لينضم لإنجازات المدرب بعد دوري أبطال إفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية”.

BBC: “الأهلي يتغلب على نهضة بركان 2-0 ويرفع كأس السوبر الإفريقي السابع في تاريخه”.

وأحرز محمد شريف الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 57 بعدما تلقى تمريرة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ليستدير بجسده ويسدد رائعة بيسراه داخل شباك الحارس زهير العروبي.

وضاعف البديل صلاح محسن النتيجة قبل النهاية بـ8 دقائق بعدما تلقى تمريرة بينية من طاهر محمد طاهر جعلته في وضع انفراد بالعروبي ليراوغه ويضع الكرة في المرمى.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً