شوقي غريب يكشف تطورات ازمة ضم الشناوي في أولمبياد طوكيو 2021 و«صبحي» قائد المنتخب

كشف المدرب المصري “شوقي غريب” المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن قائد الفراعنة الصغار لقيادة الفريق في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2021”.

وقال شوقي غريب في تصريحاته: “إن رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز هو كابتن مصر الأولمبي حاليًا لافتاً إلى أنه في حالة ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

والمنتخب سيدرس الموقف في حينها وسيدخل المنتخب الأولمبي الفقاعة الطبية في اليابان قبل الأولمبياد يوم 16 يوليو القادم وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب يوم 30 يونيو الجاري.

واكد غريب أن الأزمة الحقيقية هي امكانية غياب حارس المرمى محمد الشناوى عن الاولمبياد لارتباطة بمياريات فريقة فى البطولة الأفريقية خصوصا فى حالة وصول الاهلى لنهائي البطولة الأفريقية وقال: «متمسكون بتواجد الشناوى معنا فى اليابان والامر متوقف على الأهلى ولكن فى حالة اصرار النادي على تواجد اللاعب سنبحث عن بديل للحارس».

وأضاف غريب: “نسبة مشاركة اللاعبين أكثر من 90% وتابعنا اللاعبين وقمنا بتأييد 50 لاعب وفقا لقوانين فيفا بما فيهم اللاعبين الكبار والصغار وكورونا تسببت في عدم خوضنا لمباريات ودية والقائمة النهائية ستضم 18 لاعب و4 لاعبين احتياطيين”.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً