سيناريو مجنون يمنح مانشستر سيتي اللقب على حساب ليفربول

مانشستر سيتي

توج نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة السابعة في تاريخه، بالفوز المثير بنتيجة 3/2 على ضيفه أستون فيلا، على ملعب “الاتحاد” في الجولة 38 والأخيرة من البريميرليج.

وقد تقدم نادي أستون فيلا بالنتيجة في الدقيقة 37 من عمر اللقاء من إنفرد تام بالمرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد، وفي الدقيقة 69 أحرز فيليب كوتينيو الهدف الثاني لأستون فيلا، ثم قلص مانشستر سيتي النتيجة بهدف في الدقيقة 76 عن طريق ألكاي جوندوجان، قبل أن يعادل زميله رودري النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 78.

في الدقيقة 81 سجل ألكاي جوندوجان هدف الانتصار لمانشستر سيتي من تسديدة أرضية رائعة، وبهذه النتيجة توج فريق مانشستر سيتي بشكل رسمي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد احتلاله الصدارة برصيد 93 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 92 نقطة، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 45 في المركز 14.

ليفربول ينتصر بثلاثية أمام ولفرهامبتون
حقق نادي ليفربول الفوز علي نظيره ولفرهامبتون بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهم علي استاد “الأنفيلد” في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وقد تقدم ولفرهامبتون بالنتيجة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق اللاعب بيدرو نيتو، ثم أدرك ساديو ماني التعادل في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 84 من عمر الشوط الثاني أحرز البديل محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول من ضربة ركنية اصطدمت بالعارضة ليضعها بسهولة في الشباك.

واختتم ثلاثية ليفربول في الدقيقة 89 الظهير الأيسر أندو روبرتسون من تسديدة أرضية قوية،وبهذه النتيجة رفع نادي ليفربول رصيده للنقطة 92 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عن النقطة 51 في المركز العاشر.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: