سيد عبد الحفيظ يحفز لاعبي الأهلي قبل نهائي دوري الأبطال

تحدث “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة بالنادي الأهلي على المباراة المرتقبة التي ستجمع بين المارد الأحمر ونظيره نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت القادم الموافق 17 يوليو الجاري على ستاد”محمد الخامس” بالدار البيضاء.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحاته: “الفريق جاهز لنهائي دوري أبطال إفريقيا وجميع الأمور مستقرة تماماً في بعثة الفريق بالمغرب وتوجد حالة من التركيز بين الجميع من أجل الفوز بلقب البطولة ونتدرب بقوة وهناك حالة من التفاؤل بين جميع أفراد البعثة من أجل العودة للقاهرة بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة”.

كما طالب سيد عبد الحفيظ لاعبي الأهلي بضرورة التركيز الشديد واللعب بروح وششخصية الأهلي وعدم الوقوع في فخ أن فريق كايزر تشيفز لايملك تاريخ كبير في إفريقيا بدليل أنه نجح في الوصول للنهائي بعد إقصاء الوداد المغرب وبترو أتلتيكو الأنجولي كما أنه يملك لاعبين قادرين على تحقيق المفاجأة.

كما أكد عبد الحفيظ لـ لاعبي الأهلي على ضرورة احترام المنافس واللعب بكل جدية وضرورة تقديم كل ما لديهم من أجل اسعاد جماهير التي تنتظر التتويج باللقب الثاني على التوالي والعاشر في تاريخهم وحذر موسيماني لاعبيه من سيناريو مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري مطالبهم بضرورة التركيز طوال المباراة.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً