احدث الاخبار

“سأذهب إلى ريال مدريد مجانًا لأكون بديلاً لبنزيما”

تحدث النجم الإسباني “فرناندو يورينتي” الذي لعب لأتلتيك بلباو ويوفنتوس وإشبيلية وسوانزي وتوتنهام ونابولي وأودينيزي وإيبار، وكان بطل العالم وأوروبا مع إسبانيا، عن مسيرته في مقابلة أجريت خلال برنامج تلفزيوني.

وفي محادثة مع برنامج “El Larguero” الإسباني قال يورينتي: “لم تسر الأمور بالطريقة التي كنت أحبها مع أتليتيك. وداعًا للنادي الذي نشأت فيه … من سن 12 إلى 28. أشعر أنه بيتي، وأنا حزين حقًا لأنني لن أعود ولم أنهي مسيرتي معهم جيدًا، لقد سارت الأمور على هذا النحو، لكنني سعيد بالمسيرة التي خضتها معهم”.

ولا يفكر فرناندو لورينتي البالغ من العمر 37 عامًا والذي لعب الموسم الماضي لصالح إيبار في الاعتزال حيث قال: “لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، أريد الاستمرار، حتى لو كنت خارج الملعب لمدة ثلاثة أشهر، وما زلت أتدرب وأبحث عن شيء يثيرني، وإلا سنبحث عن شيء آخر يرضيني”.

وعند سؤال يورينتي: “هل كنت حقاً على وشك اللعب لريال مدريد؟ أخبرنا بالحقيقة، قال فرناندو: “لا … لا. لم أكن كذلك حقًا، عندما أرادني ريال مدريد، كنت متعاقدًا مع أتلتيك كلوب، حسنًا … أتليتيك لم يتركني وكان متمسك بي، وريال مدريد لم يرغب أبدًا في دفع الشرط الخاص بي في ذلك الوقت”، وأخيراً سُئل يورينتي: “إذا أتصل بك كارلو أنشيلوتي غدًا لتكون بديل بنزيما هل ستذهب؟” أجاب عليه المهاجم الإسباني دون تردد: “بالطبع سأذهب إلى ريال مدريد مجانًا لأكون بديلاً لبنزيما لم لا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :