زيدان يشرح أسباب رحيله عن ريال مدريد

قرّر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الخروج عن صمته للكشف عن أسباب رحيله عن ريال مدريد الإسباني للمرة الثانية، مبرراً القرار بعدم «حصولي على الثقة التي أنا في حاجة إليها» لمواصلة مهامه في النادي الملكي.

نشرت صحيفة ”آس“ الرسالة التي شرح من خلالها الفرنسي زين الدين زيدان أسباب رحيله من تدريب ريال مدريد وأرسلها لجماهير الفريق حمّل خلالها المسؤولية للإدارة، برئاسة فلورنتينو بيريز، لعدم منحه الثقة اللازمة للاستمرار.

وجاء في الرسالة: ”أعزائي جماهير ريال مدريد على مدى 20 عامًا منذ اليوم الأول الذي وطئت قدمي مدينة مدريد وارتديت القميص الأبيض غمرتموني بحبكم، لطالما شعرت أن هناك شيئًا مميزًا للغاية بيننا، لقد حظيت بشرف كبير لكوني لاعبًا ومدربًا لأهم نادٍ في التاريخ ولكن قبل كل شيء أنا مجرد مشجع كأي فرد آخر، لكل هذه الأسباب أردت أن أكتب لكم هذه الرسالة من أجل توديعكم وشرح قراري بترك منصبي“.

وأضاف زيدان: ”لقد قضيت 20 عامًا في مدريد وهو أجمل شيء حدث لي في حياتي وأعلم أنني مدين به لرئيس النادي فلورنتينو بيريز، وهو الذي راهن علي في عام 2001 وقاتل من أجلي ليجعلني أتواجد عندما كان هناك أشخاص ضد هذه الرغبة، أقولها من قلبي، سأكون دائمًا ممتنًا للرئيس على ذلك. إلى الأبد“.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً