ريال مدريد يهزم فياريال ويخسر اللقب في ختام الليجا.. وبرشلونة يفوز علي إيبار

فاز نادي ريال مدريد على مضيفه فياريال بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في إطار الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني.

وجاء هدف فياريال الأول في الدقيقة 20 أحرزه بينو مستغلًا خطأ في الرقابة الدفاعية للاعبي الريال وفي الدقيقة 87 سجل الفرنسي كريم بنزيما هدف التعادل لـ ريال مدريد، أعقبه لوكا مودريتش بالهدف الثاني في الدقيقة 90 ليحقق الريال الانتصار.

وبهذا الفوز أنهى ريال مدريد الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد والذي توج رسميًا بطلًا للمسابقة بعد فوزه على بلد الوليد بهدفين مقابل هدف.

برشلونة يهزم إيبار بهدف وحيد:

حقق نادي برشلونة الفوز أمام نظيره إيبار بهدف دون رد في ختام بطولة الدوري الإسباني الممتاز ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا.

وتمكن الفرنسي أنطونيو جريزمان من تسجيل هدف البارسا الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 81 من عمر اللقاء لينهي فريق برشلونة بقيادة رونالد كومان موسمه في الدوري الإسباني محتلًا المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 79 نقطة.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد إيبار عند 30 نقطة في المركز الـ 19 وقبل الأخير ليتأكد هبوطه رسميًا.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً