الدوري الإسباني الدوري الإنجليزي احدث الاخبار

ريال مدريد يكشف عن موقفه من التعاقد مع كريستيانو رونالدو

تقارير عن عودة كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد

كانت هناك تقارير خلال الساعات الماضية تفيد بأن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” سيوقع من جديد مع نادي ريال مدريد الإسباني، بعد عودة نجله كريستيانو جونيور للعب في فريق الشباب بالنادي الملكي.

 

وكان قد عاد كريستيانو رونالدو إلي مركز تدريب نادي ريال مدريد بعد الخروج من كأس العالم 2022 علي يد المغرب، وبعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي، ولكن صرحت شبكة ريال مدريد الإسبانية أن كل الحديث عن إمكانية توقيع ريال مدريد مع رونالدو والعودة إلى سينتياجو بيرنابيو ليس له أساس من الصحه وأن تقارير عودة إبنه “كريستيانو جونيور” إلى ريال مدريد في فريق تحت 14 عاماً لا علاقة لهم بهذا الأمر.

وأكدت الشبكة إلى أن ريال مدريد لن يعيد رونالدو إلى النادي مرة أخرى، فيما أكدت في الوقت نفسه أن النادي الملكي لن يوقع أيضًا النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي ربطته تقارير عديدة بالندم على تجاهل الريال ورغبته في ترك باريس سان جيرمان الفرنسي والانتقال للنادي الملكي في أقرب وقت.

ووفي اليومين الماضيين زعمت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن رونالدو وافق على توقيع عقد لمدة سبع سنوات مع نادي النصر السعودي.

رونالدو والعودة الى ريال مدريد

رونالدو والعودة الى ريال مدريد

كما أضافت الصحيفة أنه بات قريبًا من إكمال فحوصاته الطبية خلال الأيام المقبلة قبل إعلان الصفقة بشكل رسمي، ولكن هذه التقارير لم يتم التأكيد من صحتها وكلها توقعات ليس أكثر.

 

 

 

 

 

إقرأ أيضاً.. رئيس النصر السعودي يزيد الغموض حول مستقبل “كريستيانو رونالدو”

adplus-dvertising