احدث الاخبار

رياض محرز ومحمد صلاح أفضل من ليونيل ميسي حالياً

نشرت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” هو أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور، ولكن الأداء الذي يقدمه الجزائري “رياض محرز” نجم مانشستر سيتي والمصري “محمد صلاح” نجم ليفربول أفضل من البرغوث الأرجنتيني في الوضع الحالي.

وقالت صحيفة “talkSPORT” الإنجليزية أن مستوى ميسي هذا الموسم لا يتساوي مع أداء محرز وصلاح، حيث مر ميسي بموسم صعب بينما كان محرز وصلاح مزدهرين، وكانت بداية ميسي صعبة مع باريس سان جيرمان، حيث سجل هدفين فقط في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وبشكل عام بجميع البطولات يملك الأرجنتيني 7 أهداف مع باريس سان جيرمان منذ إنضمامه.

وأضافت الصحيفة أن محرز يملك رصيد 17 هدفاً وصلاح يملك 23 هدفاً في جميع المسابقات لمانشستر سيتي وليفربول هذا الموسم على التوالي، نعم رياض محرز أمر لا يصدق في الوقت الحالي ورائعًا هذا الموسم، وعن صلاح الكل كان يشعر أن صلاح لم يكن محظوظًا لأنه جاء في المركز السابع في ترتيب الكرة الذهبية 2021.

وأكملت الصحيفة أن ميسي هو الأفضل في أي وقت مضى ولكن صلاح يلعب بشكل أفضل منه، وكان الكثيرون يقولون أن صلاح كان أفضل لاعب في العالم هذا الموسم وأن قدراته وصلت إلى مستويات عالية، نحن نعلم أن الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم، ولكن محمد صلاح مزقه على مدى السنوات الأربعة الماضية بأرقامه القياسية.

adplus-dvertising