راموس يدعو ميسي للإنتقال إلي باريس سان جيرمان

أعرب النجم الإسباني “سيرجيو راموس” لاعب باريس سان جيرمان عن رغبته في انضمام ميسي لفريقه خلال الفترة الحالية مؤكدًا أنه من بين أفضل اللاعبين في العالم.

وقال راموس في تصريحاته لقناة “TNT sports” الأرجنتينية: “أحب أن ألعب مع أفضل اللاعبين وكان ميسي أحد أفضل اللاعبين في العالم لقد قلت دائمًا أن ميسي سيكون له مكان في فريقي باعتباره نجم وعلى الرغم أن نيمار كان لاعبًا في برشلونة وأنا لاعبًا في ريال مدريد سابقًا إلا أنني على علاقة جيدة للغاية معه طوال تلك السنوات التي تنافسنا فيها لقد شكلنا علاقة جيدة للغاية“.

وأضاف راموس: “أحب دائمًا أن ألعب رفقة أفضل اللاعبين وميسي هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم الآن لطالما قلت دائمًا أن ميسي سيكون له مكان في فريقي ولدي علاقة جيدة جدًا مع بعض اللاعبين مثل سارابيا أو كيلور نافاس الذي أعتبره مثل أخي منذ أن ألتقينا في ريال مدريد كما أنني على علاقة مع إيكاردي كان من السهل جدًا الدخول إلى غرفة الملابس هذه وأقدر أنهم جعلوا الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لي”.

وأنتهى عقد ميسي مع برشلونة بنهاية يونيو الماضي يعد لاعب حر ولم يعلن بعد عن التوصل لاتفاق لتجديد عقده وأنضم راموس إلى باريس سان جيرمان في يوليو الجاري في صفقة إنتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ريال مدريد والذي كان قائدًا له لسنوات عديدة.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً