احدث الاخبار

ديست يرفض التفاوض مع أي نادي، ويريد أن ينجح تحت قيادة تشافي

فتح برشلونة الأبواب أمام ظهيره الأيمن الأمريكي “سيرجينو ديست” البالغ من العمر 21 عامًا للمغادرة، لأنه سيكون خارج خطط المدرب تشافي وهو قرار تقني بحت وليس بدافع مالي مزعج.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أنه بالرغم من جهود نادي برشلونة للتخلص من ديست هذا الصيف، يستمر اللاعب في التمسك بكلماته التي لا يزال لديه الكثير ليقدمه، حيث يعتقد اللاعب الأمريكي أنه لا يزال هناك متسع من الوقت لكسب ثقة مديره بغض النظر عن حقيقة أنه لم يعد الخيار الأول للفريق في مركز الظهير الأيمن.

وأضافت الصحيفة أنه بالنسبة لنادي برشلونة هناك شعور متزايد بالاعتقاد بأنهم سيكونون قادرين على بيع ديست في غضون الأيام المتبقية من سوق الانتقالات، ويعتقد أن الفريق يتوقع بعض العروض المتأخرة للمدافع الشاب نهاية الشهر الجاري، وفي الوقت الحالي لم يتم استدعاؤه للمشاركة في مباراة رايو فاليكانو أمس والتي أنتهت بالتعادل السلبي، مما أدى إلى اقتراح أن الفريق يحضر له فرصة لبيعه خلال الأيام القادمة.

وقد أنخفض مستوي ديست في برشلونة، لأنه فشل في إقناع تشافي بقدراته، ويعتقد كل من الإدارة والجهاز الفني أن اللاعب لديه الإمكانيات، لكنه لم يتكيف بشكل جيد مع الظروف الإسبانية، ويريد الفريق منه أن ينضج داخل وخارج الملعب ولهذا السبب، يعتقدون أن أفضل مسار للعمل هو مغادرة برشلونة.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :