احدث الاخبار

جوارديولا يرشح “تين هاج” لخلافته لقيادة مانشستر سيتي

يعتقد المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن المرشح لقيادة نادي مانشستر يونايتد “إريك تين هاج” سيكون خليفة ممتازًا له في مانشستر سيتي.

من المعروف أن تين هاج مدرب أياكس قد أجرى محادثات مع اليونايتد حيث يتطلع الشياطين الحمر إلى تعيين مدرب جديد بشكل دائم للموسم المقبل، ويبدو أن الهولندي الذي لم ينكر أنه تحدث إلى اليونايتد في مقابلة نشرت يوم الجمعة، يبدو أنه رجل مطلوب لدى أندية أخرى ويقال إنها مهتمة بالحصول على خدماته.

وقال جوارديولا في تصريح له عندما سئل: ”هل يمكن أن يتولى تن هاج تدريب سيتي.. قال بالتأكيد أعتقد أنه ربما يكون المرشح لتولي المهمة بسبب أسلوبه في التعامل مع اللعبة هذا مؤكد، فقط أنظروا إلى أياكس تحت قيادته في الأعوام الأخيرة لتعرفوا ما يتمتع به من قدرات.. فمع بعض التفاصيل الصغيرة كان يمكن أن يتأهل الفريق لنهائي دوري الأبطال“.

وقد سبق لجوارديولا العمل مع تين هاج طوال موسمين عندما كان مدربًا لبايرن ميونيخ الألماني وكان تن هاج مدربًا لفريق الصف الثاني للنادي البافاري، وقد تولى تين هاج تدريب أياكس أمستردام خلال، موسم 2017/2018، وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري الهولندي في موسمي 2019 و2021 إلى جانب الوصول لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا في 2019.

adplus-dvertising