اهم الاخبار احدث الاخبار

تقرير خاص : هل من الممكن عودة نيمار لبرشلونة؟

يبدو أيام النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي أصبحت التزام شكليّ داخل “حديقة الأمراء” بعد تأخير اللاعب في حسم ملف تمديد عقده مع باريس سان جرمان . لما ذكرته تقارير الصحافة الإسبانية ورغبته في العودة إلى صفوف نادى برشلونة الإسباني .

وتناولت عدة تقارير صحفية إسبانية أخبارًا تفيد برفض النجم البرازيلي نيمار فكرة البقا مع باريس سان جرمان ويريدمزاملة صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي من جديد داخل قلعة “كامب نو ” وان “نيمار” لن يوقع حتى الان على تجديد عقدة مع مسؤولي باريس سان جرمان .

توضح صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير حديث لها أنه حال وصل نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي إلى “كامب نو” هذا الصيف، فإن برشلونة لن يوقع مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، لأنه لا يوجد فى الوقت نفسه أموال لشراء اللاعبين.

وما مدى فائدة عودة نيمار إلى صفوف برشلونة من الناحية الفنية، وأيضا مدى استعداد برشلونة لحصد لقب دوري أبطال أوروبا حال لعب ميسي ونيمار بجانب بعضهم .وحصد  برشلونة لقبه الأخير من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2015 .وكان ذلك بعد تغلبها على السيدة العجوز “يوفنتوس” بنتيجة 3-1، على أرضية الأولمبي بمدينة برلين؛

عودة نيمار بالتأكيد مفيدة لبرشلونة لأن الفريق افتقد الكثير من قوته الهجومية بعد رحيله لباريس سان جيرمان وبعدها رحيل لويس سواريز الى صفوف فريق أتلتيكو مدريد.

عودة نيمار المحتملة إلى برشلونة:

إمكانيات نيمار لا أحد يختلف علية ولاكن عندما يكون في يومه هو لاعب ممتع بمهاراته الخلابة. لكن هو قادر على منح برشلونة الاستمرارية التي يريدها الفريق فى المستقبل”برشلونة في هذه المرحلة بحاجة إلى لاعب مُدْرك يساعد الفريق في هذه المرحلة الانتقالية بعد تقدم ميسى فى العمر.ولكن فى الوقت نفسه عودة نيمار إلى برشلونة أشبه من المستحيل بعد تمسك “ناصر الخليفي” رئيس سان جرمان، بفكرة إبقاء مبابي ونيمار، والأكيد أن رحيله أو فكرة عودته إلى برشلونة صعبة والظروف لا ترجح ذلك، إلا إذا قرر “خوان لابورتا” رئيس نادى برشلونة التخلي عن التعاقد مع نجوم آخرين بارزين، وترتيب الأمور من أجل أن تغدو فكرة رجوع نيمار حقيقية”

هذا التقرير مقتبس من خيالى الشخصى imo sport app ومن محللين رياضيين

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :