تقارير تؤكد أن مباراة إمبولي قد تكون الأخيرة لـ رونالدو مع يوفنتوس

كشف تقارير صحفية إيطالية إلى أن مباراة يوفنتوس وإمبولي قد تكون الأخيرة للنجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مع الفريق في ظل تكهنات بشأن إنتقاله إلى مانشستر سيتي.

وقال موقع “Calciomercato” الإيطالي أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو وصل إلي مدينة تورينو لإجراء محادثات طارئة مع مهاجم يوفنتوس وناديه وسط تقارير بشأن اهتمام مانشستر سيتي وكذلك باريس سان جيرمان بضم قائد البرتغال.. وقد دخل رونالدو  في احتكاك مع زميله البرازيلي أليكس ساندرو الظهير الأيسر لليوفي خلال التدريبات ما تسبب في إصابة رونالدو في ذراعه.

وأضاف الموقع أن رونالدو غادر على الفور مقر التدريبات من أجل تلقي العلاج اللازم على أن يجرى تقييم حالته وموقفه من المشاركة في مباراة إمبولي بالجولة الثالثة من الدوري الإيطالي وبات موقف الدون من المشاركة في مباراة إمبولي في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز السبت المقبل محل شك في حال استمرار معاناته من الإصابة.

وأشار الموقع أن مينديز وصل مطار كاسيل في تورينو بطائرة خاصة وتوجه مباشرة إلى منزل رونالدو وقد يكون مانشستر سيتي مهتما بالتعاقد مع رونالدو لكن دون دفع مبلغ مالي كبير لذلك يحرص على عقد صفقة تبادلية ومن الممكن أن تكون مواجهه إمبولي أخر مباراة للنجم البرتغالي له في إيطاليا.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً