احدث الاخبار

تفاصيل العقد المذهل الذي يقدمه باريس سان جيرمان لـ مبابي للبقاء

يري الكثير من الصحف الإسبانية أن الفرنسي “كيليان مبابي” سينتهي به المطاف في اللعب لريال مدريد، لكن هذا بعيد المنال، ليس فقط لأن اللاعب لم يقرر مستقبله بعد، ولكن أيضًا لأن فرص استمراره في باريس سان جيرمان لا تزال عالية.

وعلى الرغم من أن باريس سان جيرمان لم يتمكن حتى الآن من الحصول على أي موافقة لتجديد عقد مبابي، إلا أن الرفض لا يفعل شيئًا سوى تعزيز العرض الذي يتفاوض عليه النادي مع اللاعب ووكيله، وكان هناك تفاوض أخير حيث أن باريس سان جيرمان سيقدم لوالدة اللاعب ووكيله عرضًا لا يقبل الجدل وليس فقط من الناحية المالية.

وسيكون العرض كما يلي:

  1. عقد قصير مدته سنة واحدة مع خيار التمديد
  2. راتب أسبوعي قدره مليون يورو. أي ما يقرب من “50 مليون يورو” سنويًا
  3. أغلى لاعب في العالم، المبلغ المعروض سيجعل مبابي ليس فقط صاحب أعلى أجر في الفريق، ولكن أيضًا اللاعب الذي سيكسب أكثر في السوق
  4. الحوافز والجوائز للأداء التي تضاعف عملياً مع مبلغ الراتب السنوي
  5. عقود إعلان وتسويق حصرية مع الشركات الكبرى المرتبطة بنظام الأعمال في شركة قطر للاستثمارات الرياضية
  6. عمولة كبيرة لا يمكن لأي نادي آخر أن يضاهيها وتتقاضاها والدته ووكيله
  7. مشروع رياضي يكون فيه هو وحده المركز بلا منازع (جوهرة النادي)
  8. سيكون الشخصية الرئيسية في إستراتيجية الصورة العالمية التي تحضر قطر لكأس العالم، أو بعبارة أخرى أنه سيكون النجم الشاب للمنتخب الفرنسي شارة مونديال قطر، ليس فقط من صورته الشخصية ولكن أيضًا على قميص فرنسا

وجاءت هذا العرض بعد مباراة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث أعيد تنشيط المفاوضات ويبقى أن نرى كيف ستنتهي في الأشهر المقبلة، لكن الحقيقة هي أنه لن يكون من السهل رفض هذا العرض باريس سان جيرمان من الناحية المالية والرياضية والسياسية وكذلك الصورة والتسويق العالمي.

adplus-dvertising