تعرف علي موقف كارتيرون بعد عودة مرتضي منصور لرئاسة الزمالك

بعد أن قرر وزير الشباب والرياضة إعادة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الكل يتسأل ماهو موقف المدرب “باتريس كارتيرون” من البقاء بعدما رحل الموسم الماضي بشكل مفاجىء العام الماضي قبل دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك  إن كارتيرون يتعامل مع كيان الزمالك وليس الأفراد كما أنه ملتزم في عقده مع الفارس الأبيض موضحا أنه يحترم كل شخص يعمل داخل الزمالك ولا صحه لما يتردد عن رحيله وكان قد صرح المدير الفني الفرنسي في أكثر من مرة بأنه زملكاوي 100% ويعشق جمهور الزمالك.

وأضاف المصدر أن مجلس الزمالك قرر عدم الإجتماع مع المدرب إلا بعد مباراة سيراميكا كليوباترا التي ستقام غداً الخميس ببطولة الدوري المصري وأكد المصدرأن المدرب شرطه الوحيد للاستمرار هو منحه الصلاحيات الكاملة وعدم إجباره على أي قرار وفصل الإدارة عنه وبخلاف ذلك سيرحل”.

وكان قد صرح أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على قطاع الكرة منذ فترة علي قرار التجديد لكارتيرون قائلاً :”‏هو فيه كدة.. لجنة باقي لها شهر وتمشي تجدد لمدير فني 3 سنوات طب افرض المجلس القادم بغض النظر مين شايف انه يمشيه لسوء النتائج او لعدم تحقيق بطولة النادي يلبسه 3 سنوات غلط كبير يا ريت ترجعوا في القرار ده خصوصاً أن عقده ساري لموسم قادم”.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً