تعرف علي الحديث الذي دار بين كومان ولاعبي برشلونة في اللقاء الوداعي

تحدث المدرب الهولندي ” رونالد كومان” المدير الفني لنادي برشلونة في اللقاء الصباحي الأخير هذا الموسم في المدينة الرياضية “جوان غامبر” ليتمنى التوفيق للاعبين المشاركين في مختلف المسابقات الدولية هذا الصيف.

وقالت صحيفة ‘‘AS‘‘ الإسبانية أن الجلسة الصباحیة يوم الأحد مخصصة للاعبین لجمع أغراضھم الشخصیة من غرفة الملابس لأنھم لن يعودوا إلى المدينة الرياضیة لمدة شھر ونصف على الأقل لمن لا يشارك في أحداث رياضیة مختلفة مثل كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا ودورة الألعاب الأولمبیة حیث قد لا يعود الباقي حتى بداية أغسطس.

وفي الأسابيع الماضية ازدادت التكهنات بشأن مستقبل المدرب الهولندي وقال رئيس برشلونة جوان لابورتا هذا الأسبوع إن هناك تغييرات وشيكة وسط توقعات بإسناد المهمة للاعب الوسط السابق تشافي هرنانديز لكن كومان لا يعتقد أن مشواره التدريبي انتهى في برشلونة.

وتحدث كومان مع لاعبي الفريق وقال: ‘‘أتمنى أن أراكم ھنا في يولیو” مما يظھر بوضوح أنه لا يعرف مصیره على الرغم من حقیقة بأنه سیستمر الموسم المقبل،مؤكدًا ”لا أعتقد أن ھذه ستكون مباراتي الأخیرة” وقال كومان وداعًا لجميع لاعبيه باستثناء الثلاثي (بيدري وأنسو فاتي وفيليب كوتينيو) الذين لم يكونوا متواجدين اليوم لكن القائد لیونيل ميسي حرص على القدوم إلى المدينة الرياضية.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً