احدث الاخبار

برشلونة يتهم مجلس إدارة بارتوميو بـ “السلوك الإجرامي الخطير”

ظهر “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة في مؤتمر صحفي لتقديم نتائج تحقيق النادي في سوء الإدارة المالية، وعندما تولى خوان لابورتا خليفة لـ بارتوميو اضطر إلى السماح للنجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” بالمغادرة لأن الموارد المالية للنادي تعني أنه لم يعد بإمكانهم دفع راتبه.

وقال لابورتا في مؤتمره: “مدفوعات بدون سبب أو مدفوعات لسبب كاذب أو مدفوعات غير متناسبة، لا يمكن استبعاد وجود مكافأة غير عادلة لأولئك المسؤولين عن هذه المدفوعات”، وقال فيران ريفيرتر الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة إن النادي كان “مفلسًا من الناحية الفنية” عندما تولى لابورتا رئاسة النادي في مارس 2021، وعند مراجعة إجمالي ديون النادي تفاجئنا بمبلغ “1.35 مليار يورو”.

وقال “جاومي كامبانير” محامي الشركات المتعاقد معه للعمل في التحقيق: “الأمر لا يتعلق بتوجيه أصابع الاتهام أو وصف إدارة اللوحة السابقة بأنها أفضل أو أسوأ، هذا ليس كل شيء، الأمر يتعلق بنقل المعلومات إلى السلطات التي تحقق في الجرائم وتضييق الخناق على هذا النوع من السلوك، وهو سلوك إجرامي خطير للغاية، وإذا كان عليّ أن أعرّف كل شيء في كلمة واحدة، فسيكون: عدم الولاء. لأنه أموال من أعضاء نادي برشلونة، لا يمكن إساءة استخدام هذه الأموال أو التخلي عنها كما لو كانت ملكك”.

وقد أدرج كامبانير عددًا من المخالفات التي تم العثور عليها في التقرير، بما في ذلك دفع للمحامين “7 مليون يورو” مقابل توقيع اللاعب والعمولات المدفوعة للوكلاء التي تم تضخيمها من 5% إلى 33% ودفع “15 مليون يورو” إلى النادي لتأمين الرفض الأول للاعبين الشباب.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :