احدث الاخبار

بالوتيلي: أكبر خطأ في حياتي عندما غادرت مانشستر سيتي

تحدث النجم الإيطالي “ماريو بالوتيلي” لاعب فريق أضنة سبور التركي، عن مسرته الكروية وفترة لعبه مع مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث أكد أن هناك الكثير من الأسف الذي يحيط به في نظره وكان أكبر خطأه هو قراره الرحيل عن السيتي إلى ميلان عام 2013.

 

وقد أعترف بالوتيلي لزميله السابق في مانشستر سيتي، “نيدوم أونوها” في مقابلة صحفية : “أعتقد أن أكبر خطأ في حياتي عندما غادرت مانشستر سيتي، حتى في العام الذي غادرت فيه، لعبت بشكل جيد للغاية في ميلان لمدة عام ونصف، لكن بعد ذلك واجهت بعض المشاكل. والآن بعد أن كبرت، أعلم أنه لم يكن يجب أن أترك السيتي في ذلك الوقت زمن”.

 

وأضاف بالوتيلي: “كل هذه السنوات شهدت تحسنًا وتحسنًا وتحسنًا في السيتي. كان من الممكن أن أكون هنا مثل سيرجيو أجويرو لفترة طويلة، وإذا كانت لدي عقلي الآن … عندما كنت في السيتي ، ربما كان بإمكاني الفوز بكرة ذهبية واحدة، أنا متأكد من ذلك. لكنك تعلم عندما تكبر تنضج أكثر وبالتالي شعرت بالندم الآن”.

وقال بالوتيلي عندما سئل لماذا لا تزال تذكر السيتي بهذا الإعتزاز : “لا أعرف لماذا، بصراحة لا أعرف، أعتقد أنهم أحبوني كلاعب، ومن ثم ربما قرأوا الكثير، الكثير من الصحف، جمهور مانشستر سيتي كان يحبني كلاعب فقط، لكنهم كانوا يتصلون بي وأنا في منزلي، ويسألوني هل فعلت هذا. لأنهم قرأوا الكثير في الصحف الكثير من الشائعات التي تحدثت عني، لقد ابتكروا قصصا تؤذيني“.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :