احدث الاخبار

باريس سان جيرمان يحاول منع تجديد “فينيسيوس” مع ريال مدريد

ذكرت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن باريس سان جيرمان أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” لاعب ريال مدريد، وطلب الجانب الباريسي من البرازيلي عدم التجديد وحاول إقناعه بمنحه (40 مليون يورو) في الموسم.

وقالت الصحيفة أن ريال مدريد قدم موسم لا ينسى، مع لقب آخر في الدوري الإسباني وتوج بدوري أبطال أوروبا، وأظهر ريال مدريد مرة أخرى سبب كونه أحد أعظم الأندية ومدى نجاحه، كل ذلك لم يكن ليكون ممكنا بدون فينيسيوس. وشهد الفريق أداءً رائعًا من أمثال بنزيما وكورتوا ومودريتش بينما أظهر فينيسيوس أيضًا سبب كونه موهبة شابة رائعة.

وأضافت الصحيفة أن فينسيوس أصبح لاعباً أساسياً في سن 21 وقد أسكت جميع المنتقدين منذ وصوله إلى سانتياجو برنابيو، وقد أحرز ا20 هدفاً، في 52 مباراة في جميع المسابقات، وقد أوضح البرازيلي نواياه في أكثر من مناسبة. إنه لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد، والجدير أن عقد سينتهي مع النادي الملكي في يونيو 2024.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان مغرم بـ فينسيوس، حيث طلب الباريسيون من اللاعب البرازيلي عدم قبول تجديد عقده ، وتم إجراء مكالمات باستمرار وكان من المقرر أن يُعرض عليه (40 مليون يورو) في الموسم، ومكافأة توقيع كبيرة بالإضافة إلي عدد من الفرص التجارية فى قطر، لكن اللاعب غير مهتم، لأن خطة فينيسيوس واضحة إنه يشعر بأنه محبوب للغاية من قبل النادي ولن يستمع إلى أي عروض.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :