احدث الاخبار اهم الاخبار الدوري السعودية الدوري الفرنسي

اللاعب الأكثر ثباتًا في العالم – عندما أختار بيليه بين رونالدو وميسي

منذ ما يقرب من ثلاث سنوات طُلب من الأسطورة البرازيلية “بيليه” الإختيار بين عظماء العصر الحديث البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان الدولي البرتغالي يلعب مع يوفنتوس في ذلك الوقت بينما كان المهاجم الأرجنتيني لا يزال في برشلونة، ويعتبر بيليه الذي فاز بكأس العالم ثلاث مرات مع البرازيل بالنسبة للكثيرين أعظم لاعب في تاريخ هذه الرياضة، وعندما طُلب من بيليه الاختيار بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، قال لقناة “Belhadu” على “يوتيوب” في مارس 2020: “في الوقت الحالي أعتقد أن كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأكثر ثباتًا في العالم، لكن لا يمكنك أن تنسى ميسي”.

وكان وقتها أنهى رونالدو موسم 2019/20 برصيد 37 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة في 46 مباراة في جميع البطولات، وفاز بلقب الدوري الإيطالي، وفي غضون ذلك احتل ميسي لقب الهداف برصيد 25 هدفاً وأفضل صانع أهداف بـ 22 هدف في الدوري الإسباني ذلك الموسم لكنه لم يفز بأي ألقاب.

ولكن تغير رونالدو منذ هذه المقابلة فقد انضم رونالدو وغادر مانشستر يونايتد خلال تلك الفترة بينما انضم ميسي إلى باريس سان جيرمان كلاعب حر في صيف عام 2021، وفاز ميسي بكأس العالم لكرة القدم 2022 مع الأرجنتين في وقت سابق من هذا الشهر، في غضون ذلك غادر رونالدو أولد ترافورد بعد اتفاق متبادل الشهر الماضي بعد أن بدأ أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

شاهد أيضاً..

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :