الكشف عن موقف “محمد النني” من المشاركة في أولمبياد طوكيو

أكدت تقارير صحفية اليوم السبت عن موقف النجم المصري “محمد النني” لاعب نادي أرسنال الإنجليزي عن موقفه في المشاركة بدروة الألعاب الأولمبية المحدد لها شهر يوليو القادم برفقة منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة المدرب “شوقي غريب”.

ولم يستقر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب مصر الأولمبي على القائمة النهائية كما أنه لم يحسم أسماء الثلاثة لاعبين الكبار المقرر انضمامهم خاصة بعدما تعقد موقف الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي.

وأكدت التقارير أن محمد النني يرحب بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو خاصة أنه يعد من ضمن الأسماء المرشحة للإختيار بينهم الثلاثي الكبار الذي سينضم للفراعنة تحت قيادة شوقي غريب للمشاركة في البطولة الأولمبية ولكن ليس هناك محادثات رسمية من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بشأن هذا الأمر.

وقدم النني موسم جيد مع أرسنال ونجح في كسب ثقة المدير الفني للمدفعجية مايكل أرتيتا الذي دفع به أساسياً في العديد من المباريات وسيواجه المنتخب الأولمبي نظيره المنتخب الإسباني في أولى مبارياته بأولمبياد طوكيو وذلك يوم 22 يوليو المقبل ثم يلاقي المنتخب الأرجنتيني يوم 25 يوليو على أن يختتم مواجهاته في الدور الأول من البطولة عندما يواجه المنتخب الأسترالي يوم 28 يوليو .

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً