احدث الاخبار

الكشف عن الثروة الهائلة التي يمتلكها كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية عن الثروة التي يمتلكها النجم الفرنسي “كريم بنزيما” صاحب الـ34 عامًا مهاجم ريال مدريد، والذي أحرز 50 هدفًا وصنع 16 في 56 مباراة، وهو حاليًا أفضل لاعب بلا منازع في عالم كرة القدم. رفع قائد ريال مدريد مؤخرًا كأس السوبر الأوروبي وتم اختياره من بين 30 مرشحًا لجائزة الكرة الذهبية 2022.

وقد أكمل كريم بنزيما موسمه الثالث عشر مع أحد أفضل الفرق في العالم “ريال مدريد” ويتقاضي اللاعب الدولي الفرنسي راتباً باهظاً منذ بداية مسيرته الاحترافية في ليون، على أي حال من فرنسا إلى إسبانيا كانت جيوب بنزيما ممتلئة بالكامل، ووفقًا لصحيفة “Foot Mercato” تم تحديد راتبه في عام 2021 بـ (13.2 مليون يورو) سنويًا ولا يزال من المتوقع أن يجدد مع ريال مدريد.

وقد أكدت الصحيفة إن المهاجم الجزائري الأصل هو أحد لاعبي كرة القدم الأعلى أجراً في العالم، حيث أن ثروة بنزيما ارتفعت إلى (70 مليون يورو) قبل عامين، مع الفوز بالألقاب الجماعية والفردية، وتوقيع أفضل العقود والجهات الراعية مثل (Adidas –  Buzzmobile – Hyundai)، ليس هناك شك في أن ثروته ستكون حوالي (80 أو حتى 90 مليون يورو) عندما يفوز بالكرة الذهبية التي يجب أن يرفعها منطقيًا يوم 17 أكتوبر المقبل، وسيوقع علي عقود رعاية أخرى. حيث سيتم الاعتراف به رسمياً كأفضل لاعب في العالم قبل أيام قليلة من انطلاق مونديال قطر 2022.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :