احدث الاخبار

الكشف عن آخر تطورات ملف قضية مباراة مصر والسنغال

كشفت تقارير عن آخر تطورات ملف قضية مباراة مصر والسنغال في إياب الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 والتي أنتهت بفوز السنغال بضربات الترجيح.

وقد قدم الإتحاد المصري بشكوى للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي، ذكر فيها أن الفريق تعرض لمضايقات قبل وأثناء وبعد مباراة الإياب ضد السنغال، يوم 29 مارس الماضي في العاصمة داكار، وقد حدد الفيفا يوم 21 أبريل القادم موعداً للنظر في الشكوى المقدمة من الاتحادات الأعضاء بشأن الأحداث التي صاحبت الجولة النهائية من التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2022.

وأكدت التقارير أن لجنة الانضباط قد طالبت من اللجنة المشرفة على تنظيم المباراة، عدة طلبات قبل إصدار قرارها يأتي في مقدمتها تفريغ الكاميرات داخل ملعب المباراة، وفقًا لما طلبه الجانب المصري حتي يتسني للجنة التعرف ما إذا كانت الأفعال التي أقدم عليها الجمهور السنغالي أفعالا فردية أم جماعية وممنهجة.

كما خاطب الإتحاد الدولي لكرة القدم الإتحاد السنغالي للرد على سبب تأخر حافلة المنتخب المصري إلى ملعب المباراة وعدم الوصول في الموعد المحدد، حيث أدى إلى عدم قيام المنتخب المصري بإجراء الإحماء بصورة كافية، حسبما ترى لجنى الإنضباط بالإتحاد الدولي.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :