السيتي يحسم تأهله بالفوز علي باريس.. وليفربول يفوز بثنائية علي بورتو

جح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تحقيق فوزاً هاماً على باريس سان جيرمان الفرنسي 2/1 في المباراة التى أقيمت على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي الدقيقة 49 أرسل ليونيل ميسي من الجانب الأيسر كرة عرضية مرت من الجميع ووصلت ناحية مبابي الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة بين قدميه لتسكن الشباك ثم أدراك رحيم سترلينج هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 63 ثم جاء الهدف الثاني للسيتي عن طريق جابرييل خيسيوس في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز حسم السيتي تأهله إلي دور الـ16 في صدارة المجموعة بعدما وصل للنقطة 12 بفارق أربع نقاط كاملة عن باريس الذي توقف رصيده عند 8 نقاط ليتأهل للدور الموالي في خانة الوصيف.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز علي بورتو بثنائية

حقق نادي ليفربول الإنجليزي الفوز على بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد سجل تياجو ألكانتار الهدف الأول إلى ليفربول في الدقيقة 52 ثم أضاف الدولي محمد صلاح الهدف الثاني إلى ليفربول في الدقيقة 70 من خلال تسديدة كرة على أقصي يمين الحارس من مرواغة رائعة.

وبهذا الإنتصار رفع ليفربول رصيده للنقطة 15 في صدارة ترتيب المجموعة الثانية فيما تجمد رصيد بورتو عند 5 نقاط في المركز الثاني.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً