الزمالك بطلًا للدوري المصري بثنائية في شباك الإنتاج الحربي

حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 2/0 في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي.

هدف الزمالك الأول جاء عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 6 بعدما اخترق المغربي أشرف بن شرقي دفاعات الإنتاج من الجهة اليسرى ليمرر الكرة لزيزو والذي وضع الكرة في الشباك وبعد العديد من الفرص سجل الأبيض هدفه الثاني في الدقيقة 88 عن طريق أشرف بن شرقي وحصل الفريق على ركلة جزاء ولكن أضاعها طارق حامد في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل لا شيء.

ورفع نادي الزمالك رصيده إلى 79 نقطة بفارق 4 نقاط عن منافسه التقليدي الأهلي ليحصد لقب المسابقة رقم 13 في تاريخه وللمرة الأولى منذ 6 سنوات.

الأهلي يتعادل أمام الجونة بثلاثية لكل فريق

تمكن نادي الجونة من خطف التعادل أمام الأهلي في مباراة مثيرة بنتيجة 3/3 ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

وتقدم نادي الجونة على النادي الأهلي مبكرًا بعد هدف القائد محمد نجيب في الدقيقة 7 من المباراة ثم نجح التونسي علي معلول في معادلة النتيجة للنادي الأهلي بركلة جزاء في الدقيقة 60 وسجل محمد شريف الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 80 ليرفع رصيده إلى 20 هدف في صدارة هدافي البطولة.

وفي الدقيقة 86 قلص محمود شبراوي النتيجة لمصلحة الجونة بالهدف الثاني وفي الدقيقة 98 من المباراة احتسب الحكم أمين عمر ركلة جزاء للجونة سجلها المهاجم عمر السعيد بنجاح لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 75 خلف الفارس الأبيض الذي حسم اللقب بعد الفوز على الإنتاج الحربي رافعًا رصيده إلى النقطة الـ79.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً