الأهلي يكشف عن موقف المصابين من نهائي دوري الأبطال أمام الوداد

كشف الدكتور “أحمد أبو عبلة” رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن موقف مصابي الفريق، قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بنهاية الشهر الجاري.

وقال أحمد أبو عبلة، في تصريح لقناة الأهلي: “عمرو السولية أصبح جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الأهلي بعد استئناف التدريبات، حيث سيشارك في جزء من أول مران للفريق بعد استئناف تدريباته، وحمدي فتحي حالته جيدة وخضع لحقن معضلي، ونحاول تجهيزه للمرحلة القادمة”.

وأضاف أحمد أبو عبلة: “وعن أليو ديانج اللاعب جاهز وخضع لبرنامج تأهيلي وعلاج طبيعي ويسير بشك جيد فيه وأصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية، ومحمد عبد المنعم عانى من شد في العضلة الضامة وهو مستجيب للعلاج ويخضع لجلسات علاج طبيعي، ونتمنى يكون جاهز للمشاركة في المباراة النهائية”.

وأكمل أحمد أبو عبلة: “ياسر إبراهيم إشتكي من آلام في العضلة الخلفية وخضع للأشعة وجاءت جيدة ويخضع لبرنامج تأهيلي وسيكون جاهز للمشاركة، وعن ميكيسوني لديه تمزق في الرباط الداخلي للركبة ويخضع لبرنامج حقن بالبلازما وتقليل المضاعفات الناتجة عن تمزق الرباط الداخلي، وبدر بانون ظل لفترة طويلة عن التدريبات وأثرت على عضلاته وأدائه البدني وسنجري له تقييم بدني لتحديد موعد مشاركته في التدريبات وقد يكون ذلك في خلال أسبوعين”.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: