كأس العالم

اختار منتخب الأرجنتين البقاء في قاعات الطلاب بدلاً من الفنادق الفاخرة للإقامة

اختار المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي الاستمرار في تقليد شواء اللحم البقري من خلال البقاء في قاعات الطلاب في قطر بدلاً من الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم.

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الوفد الأرجنتيني، أحد المرشحين المفضلين لهذا العام، وصل إلى قطر يوم الخميس وتوجه مباشرة إلى حرم جامعة قطر (قاعة الطلاب)، لكن قد تكون إقامتهم عادية، إلا أن فريق الأرجنتين لن يكون لديه سبب يذكر للشكوى لأنه سيمكنهم من الحصول على “Asados ​​fillings” أو ما يعرف بحفلات الشواء التقليدية في دولة الأرجنتين.

وفقًا للتقارير، يتم نقل لحم البقر من الأرجنتين إلى قطر لهذا السبب بالضبط، والشيف أسادو موجود أيضًا للتأكد من أنه تم طهيه تمامًا كما هو الحال في الأرجنتين. يريدون أن يشعروا بأنهم في وطنهم عندما يكونون في قطر، لذلك فهم جزء من الثقافة الأرجنتينية.

وقد لعب يوم الأربعاء الماضي ليونيل ميسي المباراة الودية الأخيرة للأرجنتين حيث سجل هدفًا ضد الإمارات العربية المتحدة بنتيجة 5-0، في حين سيبدأ منتخب الألبيسيليستي يوم 22 نوفمبر مشواره في كأس العالم أمام المملكة العربية السعودية في نوفمبر. 27، قبل مواجهة المكسيك في 27 نوفمبر. بينما سينهي دور المجموعات أمام منتخب بولندا تنتهي في الأول من ديسمبر.

شاهد أيضاً..

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :