احدث الاخبار

إيلانجا عن كريستيانو رونالدو: أذهب إلى التدريب مبكراً وأراه هناك

كشف النجم الشاب “أنتوني إيلانجا” لاعب مانشستر يونايتد أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” شخص جيد في الفريق، لأنه أثر عليه داخل وخارج الملعب.

وقال إيلانجا لموقع مانشستر يونايتد الرسمي في تصريح له: “إنه لأمر جيد حقًا أن يكون رونالدو قدوتك لأنني أذهب للتدريب مبكرًا جدًا وأراه هناك، وإذا خضنا مباراة في اليوم السابق، فإننا نتحدث عن المباراة أو التدريب، إنه شخص جيد حقًا، ليس فقط بسبب ما يفعله على أرض الملعب، ولكن أيضًا ما يفعله خارج الملعب، حيث إذا كنا اللاعبين الشباب بحاجة إلى أي مساعدة، فيمكننا التحدث إليه لذلك فهو شخص جيد حقًا”.

وأضاف إيلانجا: “كل شيء يبدأ في الملعب التدريبي، عندما تنظر إلى ما يفعله اللاعبون الأكبر سنًا وتدوين الملاحظات منهم، والتدريب معهم يوميًا، يومًا بعد يوم، هذا يساعدني كثيرًا، وليس فقط من الناحية الفنية من اللعبة، ولكن الجانب التكتيكي من اللعبة، وماذا يفعلون عندما يكونون خارج الاستحواذ. عندما أكون في اللعبة ، أحب التحدث إلى اللاعبين الأكبر سنًا للحصول على المشورة”، وكان قد أنضم إيلانجا إلى مانشستر يونايتد من مالمو في سن 12 عامًا، وشارك في 28 مباراة مع الفريق الأول مع الشياطين الحمر هذا الموسم.

adplus-dvertising