احدث الاخبار

إبراهيموفيتش: عندما كنت في برشلونة لم أكن سعيدًا ولم يكن لدي الحماس

كشف النجم السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” مهاجم نادي ميلان، في مقابلة على برنامج “MeeCast TV” عن ماضيه المحبط مع نادي برشلونة وحبه للرئيس “أدريانو جالياني” وكيف يواجه المستقبل.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحه: “أنا أعشق أدريانو جالياني.. وعندما كنت في برشلونة لم أكن سعيدًا ولم يكن لدي الحماس مع هذا الفريق، وعندما كنت في البرسا اتصل بي أدريانو جالياني وقال: هذه المرة ستعود إلى إيطاليا وتلعب لميلان.. هل تقبل. “إنه رجل نبيل معه ومع برلسكوني كنت سعيدًا أيضاً” ،

وأكد إبراهيموفيتش أنه بعد ذلك كان لديه تقلبات مع جالياني: “عندما غادرت ميلان كنت غاضبًا جدًا منه، لم أتحدث معه لمدة 8 أشهر قلت له:” بيع الفريق بأكمله، لكن إبرا لا. لقد وعدني بأنه لن يبيعني، لكن في الصيف شرح لي الوضع وقاموا ببيعي إلى باريس سان جيرمان. لم أعد سعيدًا بعد الآن”.

وحول ما ينتظره في السنوات القادمة قال إبراهيموفيتش : “لدي ثقة في كل ما أفعله. لا أعرف إلى أي مدى سأذهب ، لكنني أحاول دائمًا تجاوز الحد المسموح به. لماذا أكون طبيعيًا عندما هل يمكن أن تكون أقوى؟ لنرى عن المستقبل. أنا فضولي بشأن أشياء معينة: على سبيل المثال ، أن أصبح ممثلاً … شيء يمنحني الأدرينالين. لكن لا شيء سيكون مثل كرة القدم. لدي العديد من المشاريع ، ولكن الآن تركيزي هو أن أصبح لاعب كرة قدم”.

adplus-dvertising