اهم الاخبار

أنشيلوتي يكشف عن سبب خروج ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا أمام بلباو

علق المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد، على سقوط فريقه في مباراة الأمس أمام أتلتيك بلباو، والخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي.

وقد سئل أنشيلوتي عن هل إذا كان بيل وهازارد ويوفيتش معاقبين بسبب عدم إشراكهم في المباراة قال: “ليس لدي ما أقوله حول هذا الأمر، لا يوجد شئ من هذا القبيل، ولكن لماذا تتحدث عن هؤلاء اللاعبين ولم تتحدث عن فاييخو وسيبايوس وهم لم يشاركوا أيضًا؟ على الرغم من جاهزيتهم، كن منصفًا”.

وأضاف أنشيلوتي: “أعتقد أنني قمت بتبديل كروس وفينيسيوس بسبب الإرهاق، بقيت لدي بعض التغييرات، كنت أفكر في إجرائها في الوقت الإضافي وإشراك هؤلاء اللاعبين، لسوء الحظ، سجلوا في نهاية المباراة ولم يكن لدي الوقت لدخول لاعبين آخرين، أعتقد أن الأفضلية كانت ستكون لنا في الوقت الإضافي، وكان يجب أن نستخدم ألابا وكاسيميرو أكثر الأمر لم يسير كما أردنا”.

وأكمل أنشيلوتي :”نحن نشعر بالألم، لأننا نريد أن نفوز بكل شئ لا أعتقد أن ذلك سيكون له توابع، أتمنى أن تجعلنا هذه الهزيمة أقوى ولم يكن لدينا لاعبين بجودة بنزيما الخطة لم تتغير، حاولنا البداية من الخلف ولكننا لم نتمكن من ذلك، الضغط من لاعبي أتلتيك كان عظيماً جداً حتى الدقيقة 70″.

adplus-dvertising